5 Essential Elements For اعلان شقق العاصمة الادارية الجديدة

Wiki Article



وبالنسبة إلى من لا يملكون سيارات خاصة، يمكنهم التنقل خارج الرحاب بواسطة شبكة مواصلات متنوعة على طرق هامة؛ مثل الطريق الدائري، ومحور المشير، وشارع التسعين الشمالي. كل هذه العوامل أدت إلى رفع طلب المشترين الباحثين عن عقارات للبيع بالقاهرة.

ويُعد متوسط سعر المتر به الأكثر ارتفاعًا في المعادي؛ حيث يبلغ ١٠ آلاف جنيه.

توافر خدمات المياه والغاز الطبيعي والكهرباء بأعلى جودة وأعلى مستوى وكافة الخدمات المرفقية الأخرى.

استمتع بأجواء سياحية داخل مدينة سكنية على أرض العاصمة الإدارية الجديدة.

وللسكن في الشروق مميزات عديدة؛ منها انتشار المساحات الخضراء والهدوء في كافة أرجائها، والشوارع الواسعة النظيفة، واعتدال المناخ بها، ووجود منطقة صناعية ضخمة توفر فرص عمل للشباب.

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة

امتلك الان واستمتع بكل تلك الخدمات واحجز مكانك في مدينة تحمل لك نمط حياة مختلف ومميز ، ميد تاون كوندو هي الأفضل لك ولأسرتك.

كما اعلنت وزارة الاسكان أنه لأول مرة سيتم فتح باب حجز شقق الاسكان في العاصمة الجديدة على الانترنت إلكترونيا من خلال رابط اللينك التالي :-

Соглашения

بينما تم تخصيص مدن السادات والشروق والقاهرة الجديدة والعبور ودمياط الجديدة والشيخ زايد والسادس نماذج شقق العاصمة الادارية الجديدة من أكتوبر لطرح الأراضي السكنية الجديدة للعاملين بالخارج، وقد صدر هذا القرار الوزاري بناءًا على موافقة مجلس الوزراء، حيث تقوم شقق في العاصمة الادارية الجديدة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بتحديد أسعار الوحدات والأراضي السكنية وفقًا للقواعد المعمول بها في شقق العاصمة الادارية الجديدة الهيئة، وقد أكد وزير الإسكان أنه سيتم تحديد سعر متر الأرض السكنية بالجنيه المصري شقق العاصمة الادارية الجديدة على أن يتم سداد القيمة الإجمالية بالدولار الأمريكي وذلك طبقًا لمتوسط سعر الدولار في البنوك خلال الأسبوعين الماضيين.

يستطيع الأشخاص الذين قاموا بتحويل الدفعات المقدمة لحجز الوحدات والأراضي السكنية التابعة للمرحلة السابعة من مشروع بيت الوطن تعديل رغباتهم وفقًا لما تم طرحه خلال هذه المرحلة بين الوحدات والأراضي السكنية ولكن بعد الانتهاء من تسجيل كل التحويلات البنكية الخاصة بالمرحلة السابعة.

كما يضم ميد تاون كوندو ملاعب رياضية على مساحات كبيرة لممارسه كافة الانشطة الرياضية التي ترغب بها مع وجود امهر المدربين .

وعلى الرغم من ذلك، تُعد أسعار الشقق به أقل من الحي السابع؛ حيث يبلغ سعر المتر به ٥,٧٠٠ جنيه.

ومن أهم الكمبوندات التي توفر شقق للبيع كيفية حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة في القاهرة بكمبوند تيجان المنفرد بموقعه على الجبل؛ مما يسمح بالاستمتاع بالطبيعة من أعلى نقطة. ويبلغ متوسط سعر الشقق به ٨,٢٠٠ جنيه.

Report this wiki page